قارة اسيا

حديقة الدلافين جدة استكشف أفضل 5 أنشطة لن تنساها هناك

حديقة الدلافين جدة : إذا كنت من  المحبين للراحة والاسترخاء، وفي نفس الوقت لا تحب الاسراف في تمويل رحلاتك فحديقة الدلافين جدة لك. تجمع مساحاتها ما بين الخصائص الطبيعية وعرضها بأجمل صورة، ويحقق متحف الدلافين جدة هذا الغرض بعدى.

إن حدائق جدة  وأكثر معالم  السياحة في جدة  استقطاباً للسياح سوف تنتظرك. وأنشطة ممتعة ومفاجآت عديدة في هذا الموقع الفريد والواسع، كما يتم تقديمها بشكل مفصل في هذه المقالة، لذلك استعد لتخطيط رحلة لا يمكن تفويتها.

حديقة الدلافين جدة
حديقة الدلافين جدة

في قلب جدة، تتناغم الفرحة مع الطبيعة في حديقة الدلافين، هذا العالم الساحر الذي يقدم تجربة فريدة وبأسعار معقولة لكل من يتوجه إليها. إنها واحدة من أهم الوجهات السياحية الرخيصة التي تضفي لمسة من السحر والمرح على رحلتك.

تعد حديقة الدلافين في جدة ملاذًا لعشاق الحيوانات البحرية والعائلات الباحثة عن تجربة ممتعة دون أن تكلفهم ثروة. مع الفرصة لمشاهدة استعراضات رائعة والتفاعل مع هذه الكائنات البحرية الرائعة، يمكن للزوار الاستمتاع بيوم مليء بالضحك والتعلم دون أن يؤثر ذلك على ميزانيتهم.

من خلال تقديم هذه التجربة الفريدة بأسعار معقولة، تظهر حديقة الدلافين كوجهة سياحية تضمن للجميع الوصول إلى سحر عالم الحياة البحرية دون الحاجة إلى إفراط في الإنفاق. انغمسوا معنا في هذا العالم الرخيص والمثير، حيث يمكنكم تجربة المرح والتعلم بأسعار لا تصدق.

ما الأنشطة المفضلة في حديقة الدلافين جدة؟

في بداية زيارتك للحديقة، ينصح بتنفيذ جولة لاستكشاف جميع أجزائها والتمتع بالتنزه في المناطق العشبية الخضراء وتحت أشجار الظل المريحة، مما يجعلك تشعر بخلابة الطبيعة وجمالها الفائق.

يمكنك الاستمرار في التفكير العميق والتأمل لفترة أطول عن طريق الجلوس في أي من المقاعد المتاحة في هذا المكان والاستمتاع بجميع المشاهد الجميلة.

ولو كانت هناك أنشطة متعددة في حديقة الدلافين بجدة، إلا أن هناك نشاطاً ضرورياً ليس بالإمكان الاستغناء عنه، وهو المشي والجري الذي ستستمتع به في جو فريد من نوعه المتاح في الحديقة.

حديقة الدلافين جدة
حديقة الدلافين جدة

يمكننا النظر إلى الحديقة على أنها مكان ترفيهي يناسب جميع أفراد العائلة سواء كبارا أو صغارا؛ فهي توفر تجربة شيقة وممتعة للزوّار بفضل الألعاب المتنوعة الموجودة في مدينة الألعاب المرتبطة بها.

تعد زيارة الحديقة مناسبة للجميع، حيث تتيح فرصة لممارسة الأنشطة المختلفة للكبار، بالإضافة إلى توفير منطقة لعب آمنة مخصصة للأطفال.

حديقة الدلافين في جدة

الخدمات

فيما يتعلق بالخدمات، فقد قدّمت الحديقة بعض المنشآت العامة والخدمات الأساسية مثل الكافيتيريا، وموقف للسيارات، ومنطقة العاب خاصة بالأطفال.

أوقات العمل

يوم الإثنين: من الساعة 15:30 حتى الساعة 01:00 مفتوح.
يوم الثلاثاء: ساعات العمل من الرابعة مساءً حتى الواحدة صباحًا.
يوم الأربعاء، سيتم فتح المكان في تمام الساعة الرابعة مساءً ويغلق في الواحدة صباحًا.
يوم الخميس: مفتوح من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الواحدة صباحاً.
يوم الجمعة يفتح الموقع من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا.
يوم السبت مفتوح من الساعة الرابعة عصراً حتى الثانية صباحاً.
يوم الأحد: يفتح من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر حتى الواحدة صباحًا.

أسعار الدخول إلى حديقة الدلافين

 دخول مجّاني

الفنادق القريبة من حديقة الدلافين

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك،  فندق موفنبيك في جدة الأماكن الأخرى المثيرة للاهتمام في المدن هو متحف الفنون الحديثة. يقدم هذا المتحف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال الفنية الحديثة وتتغير المعروضات باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المتحف فرصة للتعرف على أشهر الفنانين الحديثين وأساليبهم المختلفة. تقع المتحف الفنون الحديثة على بعد مسافة 2.24 كم عن الحديقة وهو واحد من الأماكن المهمة في المدن. يتميز المتحف بتوفير مجموعة شاملة ومتنوعة من الأعمال الفنية الحديثة، وتتغير المعروضات بانتظام، بالإضافة إلى توفير فرصة لاستكشاف الفنانين الحديثين الأكثر شهرة وأساليبهم المختلفة. افضل فنادق جدة  4 نجوم.

فندق الحمراء جدة أبعد نقطة في المنطقة المجاورة للحديقة، حيث يبعد عنها بمسافة تقدر بـ 4.53 كيلومترات. افضل فنادق جدة 4 نجوم  .

موقع حديقة الدلافين جدة على الخريطة

في ختام هذه الرحلة الرائعة إلى حديقة الدلافين في جدة، ندرك أن الجمال والمرح لا يأتيان فقط بتكلفة باهظة. إنها واحدة من تلك الوجهات السياحية الرخيصة التي تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة دون أن تثقل ميزانياتهم.

تقدم حديقة الدلافين في جدة للزوار فرصة نادرة للاقتراب من عالم الحيوانات البحرية بأسعار معقولة. مع استعراضاتها الرائعة وجوها الودي، تعتبر الحديقة مكانًا يمزج بين التعلم والتسلية بطريقة فريدة.

إنها دعوة للجميع لاستغلال فرصة الاستمتاع بالسحر البحري بأسعار معقولة، حيث يمكن للزوار الابتعاد عن الضغوط المالية والغوص في عالم الدلافين والمرح. في حديقة الدلافين، يكون الجمال في المتناول، والسعادة لا تأتي إلا بخيارات ميسورة التكلفة.

اقرأ ايضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى