فنادق مصرمنوعات السفر

أفضل فنادق القاهرة على النيل للسعوديين والعرب: إليك أفضل 8 بالتفصيل

فنادق القاهرة على النيل

يبحث الكثيرون من الزوار القادمين من السعودية والدول العربية إلى مدينة القاهرة عن أفضل فنادق القاهرة على النيل. إذا لماذا على النيل بالتحديد؟ وذلك بسبب انها أفضل تصنيفاً ورقياً لأنها محط أنظار العالم ومحط أنظار وزارة السياحة المصرية من جانب آخر. وللاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة. وقضاء إجازة مميزة لا تنسى، وبالتالي نتيح لكم قائمة تحتوي على أفضل 8 فنادق بالقاهرة على نهر النيل التي توفر خدمات فندقية مميزة ومتكاملة.

افضل 8 فنادق القاهرة على النيل للسعوديين والعرب

افضل فنادق القاهرة على النيل التي اخترناها لأجلك أنت:

  • فندق بيراميزا سويتس القاهرة.
  • فندق جراند نايل تاور.
  • فندق شتيجنبرجر التحرير.
  • فندق سفير القاهرة.
  • فندق و كازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة.
  • فندق كمبنسكي النيل.
  • فندق وكازينو شيراتون القاهرة.
  • فندق نوفوتيل القاهرة البرج.

هذه القائمة المذكورة هي أهم فنادق القاهرة على النيل سنقوم بالتحدث بالتفصيل عنها في الاسطر التالية.

 فندق بيراميزا سويتس القاهرة

يتميز فندق بيراميزا سويتس القاهرة بموقع مميز في الدقي. وهو فندق 5 نجوم، ويبعد حوالي 700 متر فقط عن متحف الفن المصري الحديث، و800 متر عن النادي الأهلي المصري، و900 متر عن دار الأوبرا المصرية. ويبعد عن مطار القاهرة الدولي 19 كم، وعن مطار سفنكس الدولي حوالي 32.8 كم. وهو ضمن اهم فنادق في القاهرة على النيل ومناسب جدا للعرب والخليجيين.

يوفر الفندق مسبحاً رائعاً لهواة السباحة والاستجمام، كما يتوفر مركز عافية وسبا يقدم خدماته المتعددة مثل الباقات الصحية، والغرفة الداخلية للبخار، ومرافق السبا، وعلاجات الضوء، والتدليك وتقشير الجسم، وعلاجات الجسم المتنوعة، وخدمة تصفيف الشعر وتلوينه. إضافة إلى أعمال العناية بالقدمين والأظافر، والعناية باليدين، وخدمات أخرى.

يقدم الفندق خيارات متنوعة للغرف، حيث يوجد الغرفة الاقتصادية المزدوجة أو التوأم، والجناح البريميوم الذي يتكون من غرفة نوم واحدة، والجناح القياسي الذي يتألف من ثلاث غرف نوم، وكذلك الجناح البريميوم الذي يتكون من غرفتي نوم وغرفة قياسية مفردة وثلاثية، بالإضافة إلى الجناح القياسي الذي يحتوي على غرفة نوم واحدة، ويتوفر أيضًا خيارات أخرى.

 فندق جراند نايل تاور

يُصنّف فندق جراند نايل تاور ضمن فنادق ال5 نجوم، وهو ضمن فنادق القاهرة على كورنيش النيل، جاردن سيتي، جزيرة الروضة، وهو على مسافة نحو كيلومتر واحد من متحف الفن المصري الحديث، وكيلومتر واحد فاصل عن كلٍ من كوبري قصر النيل ودار الأوبرا المصرية، كما يقع على بعد نحو 33.6 كيلومتر من مطار سفنكس الدولي، ونحو 18.5 كيلومتر من مطار القاهرة الدولي.

يتميز الفندق باحتوائه على مرافق ومقاعد للاسترخاء، بالإضافة إلى وجود مظلات شمسية. كما يتوفر مركز للياقة البدنية المتميز، لممارسة التمارين الرياضية بصورة يومية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

إضافةً إلى وجود تراسان، أحدهما مخصص للجلوس والتشمس، أما الآخر للاسترخاء والهدوء.

يعرض الفندق مجموعة من الغرف الفاخرة مع إطلالة مميزة على نهر النيل، ومن بين هذه الغرف: غرفة جراند مطلة على النيل، وغرفة جراند كلوب مميزة بإطلالتها على النيل، وجناح جراند مع إطلالة مميزة على نهر النيل، وأيضًا جناح دبلوماسي مطل على النيل، لذا هو من اهم فنادق القاهرة على النيل.

 فندق شتيجنبرجر التحرير

يتمتع فندق شتيجنبرجر التحرير بمكانته كأحد أفضل فنادق في القاهرة على نهر النيل. حيث يحتل موقع مميز. ويقع على بعد حوالي 200 متر فقط من ميدان التحرير، ووزارة الشئون الخارجية، والمتحف المصري. كما يبعد عن مطار سفنكس الدولي نحو 34.1 كم.

وفر الفندق مكان للسباحة مزود بمنشأة رائعة للياقة البدنية. وتوفر المرافق الممتازة لرجال الأعمال بتكلفة إضافية قاعات اجتماعات، وآلات تصوير المستندات وفاكسات. ويضم المطعم الأطباق الرئيسية ويشمل البارين وجبات خفيفة مع المشروبات المنعشة، بالإضافة إلى المرافق المتاحة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.

يعرض الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، بما في ذلك غرف سوبيريور مطلة على المدينة وأخرى تتمتع بإطلالة على المسبح، جناح وجناح جونيور، وغرف توأم سوبيريور مطلة على المدينة أو على المسبح، وغرف ديلوكس كوين وتوأم وذات إطلالة جانبية على النيل، بالإضافة إلى غيرها من الغرف المتنوعة.

 فندق سفير القاهرة

يتسم الفندق الفاخر “سفير القاهرة” بالفئة الخمس نجوم بكونه واحدًا من أنسب فنادق القاهرة على النيل بتمام 300 متر فقط. كما يقع الفندق على بعد 1.3 كم من متحف الفن المصري الحديث، وفيرست مول، والنادي الأهلي المصري. كما يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة حوالي 19.6 كم، وهو أقرب مطار للإقامة في الفندق.

توفر في الفندق مجموعة من الخدمات، حيث يمكن الاستفادة من مركز اللياقة البدنية الذي يقدم خدمات ممتازة، وكذلك مركز عافية وسبا الذي يوفر خدمات المساج والساونا على يد خبراء في هذا المجال، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى المأكولات المصرية والعالمية، ويتم تقديم وجبة إفطار غنية في الموقع مع بوفيه يلائم جميع الأعمار، بما في ذلك الأطفال.

عرض الفندق مجموعة من الغرف المختلفة بين قياسية وديلوكس وتنفيذية مزدوجة وجناح بغرفة نوم واحدة.

فندق سوفيتل الجزيرة احد فنادق القاهرة على النيل

يعتبر فندق وكازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة ، الذي يصنف ضمن فنادق الخمس نجوم ، والموجود في شارع 3 بمجلس الزمالك، واحدًا من أنسب الفنادق في القاهرة التي تتميز بإطلالتها الرائعة على نهر النيل وتقع بالقرب من الأماكن السياحية والجذابة، حيث يبعد حوالي 400 متر فقط عن متحف الفن المصري الحديث ويبعد حوالي 500 متر عن دار الأوبرا المصرية، بينما يبعد مطار القاهرة الدولي 18.4 كم تقريباً.

يوفر الفندق مرافق عديدة للضيوف، بما في ذلك مسبح لعشّاق السباحة و المقاعد المخصصة للجلوس و الاسترخاء، بالإضافة إلى حديقة خضراء تتضمّن مرافق راحة و ممرّات سير في الهواء الطلق. تتوفّر خدمة استئجار السيارات لإتاحة فرصة جولة في المدينة، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل العاملون في المكتب الرئيسي و آلات الصراف الآلي.

يعرض الفندق خيارات الإقامة الفاخرة المختلفة وتشمل غرفة ملكية فاخرة توفر إطلالة بانورامية على نهر النيل، وجناح جونيور ملكي مع إطلالة على النيل، وجناح ملكي يوفر إطلالة شاملة على نهر النيل، وغرفة ثنائية فاخرة تمتلك إطلالة بانورامية على نهر النيل وتسهل إمكانية الوصول إلى نادي ميليسيم، كذلك يتوفر غرفة ملكية بريميوم في الطوابق العليا مع إطلالة جزئية على نهر النيل، فضلاً عن الغرف الأخرى.

 فندق كمبنسكي النيل

عند الحديث عن أفضل الفنادق في القاهرة على النيل يجب أن لا ننسى فندق كمبنسكي النيل، الذي يعد واحداً من فنادق الخمس نجوم، ويميزه موقعه الممتاز في شارع أحمد راغب – كورنيش النيل – جاردن سيتي، حيث يقع على بعد حوالي 600 متر من كوبري قصر النيل و700 متر من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وميدان التحرير، كما يبعد مسافة تقريبية 18 كيلومتر عن مطار القاهرة الدولي.

يقوم الفندق بتوفير حمام سباحة ممتاز لمحبي السباحة ويتوفر في المركز مركز عافية وسبا حيث يتم تقديم خدمات المساج الممتازة مثل مساج الجسم بالكامل، ومساج اليدين، ومساج الرأس، ومساج للأزواج، ومساج الأقدام، ومساج الرقبة، ومساج الظهر. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر باقات علاجية وصالة سبا وأيضًا مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يعرض الفندق عدة أنواع من الغرف الشاملة، من بينها غرفة المدينة الممتازة وغرفة النيل الفائقة، وكذلك غرفة النيل الممتازة وجناح جونيور يطل على المدينة القديمة وجناح جونيور يطل على المدينة، بالإضافة إلى جناح رئاسي وغرفة المدينة الممتازة وغرفة النيل الممتازة وغرفة التوأم الفائقة المطلة على المدينة وغيرها.

 فندق وكازينو شيراتون القاهرة

يعد فندق وكازينو شيراتون القاهرة من بين فنادق القاهرة على النيل. ويتميز بموقعه المميز في منطقة الدقي. ميدان الجلاء. ويتمتع بتصنيف 5 نجوم، ويقع على بعد حوالي 900 متر من حديقة الأندلس وبرج القاهرة، و 1 كم من كوبري قصر النيل. كما يبعد مسافة 18.8 كم عن مطار القاهرة الدولي.

يتمتع الفندق بمسبحين في الهواء الطلق، أحدهما خاص بالأطفال، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا مميز، ومرافق لرجال الأعمال، على سبيل المثال قاعات الاجتماعات ومركز للأعمال. ويوفر الفندق العديد من الخدمات المتنوعة للضيوف، مثل خدمة صرف العملات الأجنبية، و بالإضافة إلى خدمة الصراف الآلي لتوفير المال النقدي.

الغرف المتاحة: الفندق يتوفر على مجموعة من الغرف المختلفة بما في ذلك غرفة ضيوف ديلوكس بسرير كينغ واحد وشرفة تطل على المسبح. وكذلك، يوجد غرفة ضيوف ديلوكس بسريرين مفردين/ توأمين وشرفة تطل على المسبح. إضافةً إلى ذلك، توجد غرفة ضيوف طابق الكلوب بسرير كينغ واحد واطلالة على النيل أو المسبح وغيرها.

 فندق نوفوتيل برج القاهرة كأحد فنادق القاهرة على النيل

يعد فندق نوفوتيل برج القاهرة واحدًا من فنادق القاهرة على النيل الرائدة بالعاصمة. حيث يتمتع بتصنيف 4 نجوم، وتم إختيار موقعه الاستثنائي في شارعين مهمين بمنطقة الزمالك، وهما شارع سراى الجزيرة، شارع الجزيرة. ويقع بالقرب من أثريات حديقة الأندلس 100 مترًا تقريبًا. ودار الأوبرا المصرية 200 مترًا تقريبًا، وكوبري قصر النيل 300 متر تقريبًا، ويبعد حوالي 18 كم فقط عن مطار القاهرة الدولي.

يوفر المبيت في الفندق تجربة فريدة من نوعها. كما يتمتع بمسبح خارجي ممتاز فتحه طوال العام، كما تتحوَّل مياهه إلى الدفء في الأجواء الشتوية. كما يتضمن المبيت في الفندق مركز رياضي ممتاز يسمح بممارسة الرياضة بشكل يومي وقاعات اجتماعات وأجهزة فاكس ونسخ مستندات ضمن مرافق خاصة برجال الأعمال. إضافة إلى وجود معدات تتوافق مع حاجات ذوي الاحتياجات الخاصة.

لا يقتصر سحر هذه الفنادق على المناظر الطبيعية الساحرة، بل يمتد إلى تقديم خدمات لا مثيل لها. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات الراقية في المطاعم الفاخرة، والاسترخاء في السباهات الفاخرة التي تقدم تجارب تدليل للجسم والعقل.

في ختام المقال، والذي كان بعنوان افضل فنادق القاهرة على النيل، نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم حيث أن في هذه الفنادق الساحرة، ستحمل معك ذكريات لا تُنسى ولحظات لا يمكن وصفها بالكلمات. إنها ليست مجرد إقامة، بل هي تجربة فريدة من نوعها في عاصمة الألف مأثرة والألف

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى